Navigation MenuRealWire Limited

Delivering Relevance, Releasing Influence

Tweet Facebook LinkedIn
Press Release

LogRhythm "خطة البيانات غير المحدودة الحقيقية"

Media
Links

شركة LogRhythm تكشف النقاب عن "خطة البيانات غير المحدودة الحقيقية" لأمن المعلومات وإدارة الحوادث

مع نموذج ترخيص التكلفة الثابت الأول من نوعه في القطاع لن تضطّر الشركات إلى التضحية بالأمن بسبب عدم إمكانية التنبؤ بالتكلفة

لندن، المملكة المتحدة - أكتوبر 2019 - أعلنت اليوم شركة LogRhythm، التي تعمل على تشغيل مراكز عمليات أمن الشركات في جميع أنحاء العالم (SOCs)، عن إطلاقها أول خطة بيانات غير محدودة حقيقية (True Unlimited Data Plan) للجيل التالي لأمن المعلومات وإدارة الحوادث (NextGen SIEM). حيث كانت المنظمات والمؤسسات في السابق تدفع أكثر وأكثر مع زيادة استيعاب البيانات. وبينما ادعى آخرون في هذا القطاع سابقاً دعمهم لخطط بيانات غير محدودة، إلّا أنه دائماً ما كانت هناك مفاجآت غير مرغوبة. وتعمل اليوم LogRhythm على تغيير هذا الوضع في محاولة منها لتوفير إمكانية التنبؤ لمدراء أمن المعلومات؛ وبالتالي مكافحة خطر البيانات غير المحمية.

تنمو وحدات تخزين البيانات الضخمة بشكلٍ كبير، وما زال عدد الانتهاكات وشدّتها في ارتفاع أيضاً. يشعر مدراء أمن المعلومات بزيادة هذا العبء الكبير نظراً لاحتمال زيادة تكلفة حماية هذا الكم الهائل من البيانات في بيئتهم بمعدل ضعفين أو ثلاثة أضعاف سنوياً. وللبقاء ضمن حدود الميزانية المقررة، يجب عليهم اتخاذ قرارات صعبة ومحفوفة بالمخاطر بشأن البيانات التي سيختارون عدم مراقبتها وحمايتها.

أعرب Mark Logan، الرئيس التنفيذي لشركة LogRhythm قائلاً: "نحن ندرك العبء المالي والمخاطر الأمنية التي يمكن أن تتسبب فيها هذه المقايضة. لذلك تعمل "خطة البيانات غير المحدودة الحقيقية" الجديدة التي تقدّمها شركة LogRhythm على حل المشكلة لمدراء أمن المعلومات والمدراء الماليين على حدٍ سواء، من خلال السماح لهم بتوفير حماية كاملة لمؤسستهم عبر استيعاب البيانات بنسبة 100 في المائة بتكلفة ثابتة ويمكن التنبؤ بها - دون مفاجآت أو تفاصيل دقيقة. وبصفتنا أكبر منصة متخصصة في أمن المعلومات وإدارة الحوادث في العالم، فإننا نشعر بالمسؤولية حيال قيادة السوق من خلال نموذج ترخيص سعة غير محدود حقًا.

من المقرر أن يكون عام 2019 "أسوأ عام على الإطلاق من حيث خرق البيانات"، ومع أكثر من 3.2 مليار سجّل تم اختراقها حتى الآن، فإن خطر البيانات غير المحمية حقيقي. وحتى ينجح مدراء أمن المعلومات في حماية منظماتهم من المخاطر الإلكترونية، يجب عليهم التأكّد أن لديهم رؤية كاملة وشاملة لبيئاتهم.

تحدّث John Swanson، رئيس العروض الأمنية في شركة Fujitsu Services قائلاً: "حتى الآن، يشكّل الحد الأقصى المسموح به لترخيص الرسائل في الثانية (MPS) عائقاً لعمل فرق الأمن، لكن هذه الخطة الجديدة تلغي هذا القيد حتى تتمكن المؤسسات من الحصول على رؤية شاملة للأحداث الأمنية. بالنسبة لي، فإن الأمر برّمته يتعلّق بهذه المجموعة الأكثر ثراءً من المعلومات ذات الصلة التي يمكننا بعدها تحليلها وربطها واستخدامها لخدمة عملائنا بشكل أفضل وحماية شركاتهم بشكل أفضل، بغض النظر عن مصدر بياناتهم أو شكلها أو حجمها".

إن نموذج LogRhythm الجديد متاحٌ لجميع الشركات في جميع أنحاء العالم. ويمكن للعملاء الجدد في LogRhythm البدء بخطة بيانات غير محدودة على الفور، ويمكن للعملاء الحاليين الذين يرغبون في الانتقال إلى النموذج البدء في الانتقال إليه أيضاً، كما سيبقى خيار الترخيص الدائم الذي تقدمه LogRhythm متاحاً أيضاً.

وأضاف Swanson قائلاً: "تدرك المؤسسات جيّداً أن أمن المعلومات وإدارة الحوادث الفعّال مكوّن رئيسي لفهم وضع الأمن الإلكتروني الخاص بها والاطلاع عليه. ونظراً لأنه يتم الآن إنشاء البيانات من مجموعة واسعة من المصادر من داخل المؤسسة وخارجها، فإن أمن المعلومات وإدارة الحوادث سيبقى ركيزةً أساسيةً في أمن المؤسسة. بالنسبة لنا، ستمنحنا خطة البيانات غير المحدودة الجديدة التي تقدمها شركة LogRhythm المرونة وقابلية التوسّع التي نحتاج إليها للوصول إلى مجموعة أكثر ثراءً من المعلومات ذات الصلة والتي ستوفر سياقًا ورؤية أكثر ثباتاً حتى نتمكن من اكتشاف التهديدات الأمنية بسرعة وكفاءة أكبر".

ويأتي ذلك بعد إعلان شركة LogRhythm مؤخراً عن نجاحها الباهر في مؤتمر المستخدمين الثالث، RhythmWorld، حيث تعرّف العملاء الجدد والقدامى على أحدث ميزات المنتج المتاحة وأفضل السبل لاستخدامها. كما تم أيضاً تحميل العروض التقديمية ومواد مؤتمر RhythmWorld إلى المجتمع الإلكتروني لضمان استفادة جميع العملاء من هذه الفعالية، حتى لو لم يتمكنوا من الحضور. وسيحصل العملاء والشركاء على معلومات إضافية عن النموذج غير المحدود من خلال تلك القناة - وكذلك مباشرة من ممثليهم الفرديين - حتى يتمكنوا من تقرير ما إذا كان الانتقال إلى هذا النموذج هو الخيار الأمثل بالنسبة لهم.

لمزيدٍ من المعلومات حول شركة LogRhythm، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

نُبذة عن شركة LogRhythm
LogRhythm شركة عالمية رائدة في مجال الجيل التالي لأمن المعلومات وإدارة الحوادث (NextGen SIEM)، تساعد آلاف المؤسسات عبر ست قارات من الحد من المخاطر الإلكترونية والتشغيلية بنجاح من خلال اكتشاف التهديدات الإلكترونية الضارة والاستجابة لها وإبطالها بسرعة. تجمع منصة LogRhythm للجيل التالي لأمن المعلومات والحوادث بين التحليلات الأمنية المتقدّمة؛ وتحليلات سلوك المستخدم والمؤسسات (UEBA)؛ والكشف عن الشبكات والاستجابة لها (NDR)؛ وتزامن وأتمتة واستجابة الأمن (SOAR)، من خلال حل متكامل واحد. تُعد التقنية التي تقدّمها شركة LogRhythm بمثابة الأساس لمراكز عمليات أمن الشركات في جميع أنحاء العالم (SOCs)، مما يساعد العملاء على تأمين البنية التحتية السحابية والمادية والافتراضية الخاصة بهم لبيئات تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية. حازت منصة LogRhythm للجيل التالي لأمن المعلومات والحوادث (NextGen SIEM)، التي تم تصميمها خصيصاً للمتخصصين في مجال الأمن، على الجوائز من عددٍ لا يحصى من العملاء والقطاعات. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع logrhythm.com.

جهات الاتصال الإعلامية
Jamie Waddell/William Johnson
Finn Partners
logrhythm@finnpartners.com
+44 (0) 20 7017 8433